اخر الاخبار

الاسم المستعار للمهدي رؤيا للاخت صفاء : والله تعالى اعلم




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد


سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

للأخت صفاء


تقول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الحمد لله، بعد تقريبا شهرين من انقطاع رؤى تخص المهدي وآخر الزمان ولعله بسبب مرضي، رأيت شيئا اليوم واتمنى مشاركته.


بعد صلاة الظهر نمت فرأيت أنني دخلت متجرا ومشيت إلى المكان الذي لا يدخله إلا الذين يشتغلون هناك، يعني دخلت للوراء ولكن انا لم أكن اشتغل هناك.


أمر غريب وقع هنا. كان المكان خالي،  مظلم قليلا وأمامي في الهواء رأيت كتابات على شكل حوار بين شخصين وكل هذا أمامي في الهواء. واحد كان يكتب بالانجليزية وواحد كان يكتب بالعربية. في الرؤيا المعلومة كانت أن المهدي احدى الاتنين الذين يتحاوران وانه هو الذي كان يكتب بالعربية. ولما فهمت هذا ظهر لي الاسم المستعار للمهدي ولكن لم أرى اسم الشخص الآخر كما لو أنه لم يكن مهم، وكان:


"أمين الأمين"


حتى في المنام وجدتني استغرب من تركبة الإسم وحسيت انني ابحث في الحوار المكتوب أمامي عن شيء ولا أعرف ما هو في اليقظة لكن كما لو أن روحي كانت تعلم.


هنا حسيت برجل ظهر وراء كتفي الأيمن ومد دراعه أمامي وباصبعين أشار لي إلى جملة واحدة كان قد كتبها المهدي بإسم أمين الأمين وقال لي الرجل عبر (الاحساس كما لو انني فهمته بدون كلمات) أن هذه (الجملة) هي التي يجب أن أركز عليها في كل ذلك الحوار وأن هذه الجملة هي أهم رد من المهدي على الشخص الآخر.


الجملة التي كتبها المهدي كانت آية قرآنية كما فهمتها في الرؤيا. انقطعت الرؤيا هناك ودخلت النت قبل أن أكتب الرؤيا لأرى هل فعلا هذه آية موجودة ووجدتها موجودة.


الآية هي:


وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ

(الأعراف - 84)


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

صفاء

رؤيا من مدة 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -