اخر الاخبار

رؤيا للاخت صفاء عن ليلة القدر وشيء يخص سيدنا عيسى




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد


منقول من الأخت صفاء


تقول :


1 أبريل 2023


 قبل أربع أيام رأيت كلمة الله فوق تاريخ "أبريل 16" وأنها ليلة القدر.  الذين بدأو صيامهم الأربعاء يعني أن 16 أبريل موافق ل 26 رمضان والذين بدأو صيامهم الخميس فهو موافق ل 25 رمضان. سبحان الله العظيم كلما افكر كلما أرى أن الله أظهر التاريخ الميلادي في مكان التاريخ الهجري لهذا السبب لأن ليلة القدر واجب تكون ليلة واحدة وليس أتنين وأكثر الدول بدأت صيامها الخميس يعني 16 أبريل يوافق 25 رمضان.  وواجب أن نقوم اليالي العشر الأواخر كأنها كلها ليلة القدر.


الرؤيا اليوم:


 هذا الصباح رأيت شيء كان سيكون جدا مهم يخص سيدنا عيسى الذي ظهر أمامي وشيء يخصه ويخص توقيت اليل، ودوران الساعة في القدس، والرقم 25، فأخدني غثيان شديد بينما أرى الرؤيا. فأيقظني الإحساس فورا بذلك الألم وعدم الراحة التي تأتي مع الغثيان فحاولت النوم فبدأت أرى نفس الرؤيا لانها والله مهمة، وحدث نفس الشيء في كل مرة أنسى كل ما رأيت بسبب الغثيان. حاولت أجلس لمدة 20 دقيقة قبل قليل ولم أتمكن فكان واجب علي أن أتقيأ (أعزكم الله) -


ملاحظة: المشهد كان فيه دائرة في الليل كأنها طريق مصنوع من نباتات وسيدنا عيسى في مقدمتها وتنتهي الدائرة/الطريق بالقدس. وأن الدائرة تخص توقيت الساعة بالليل يعني هي دائرة غير مكتملة تشكل حلقة لا تلتقي لأن الربع منها أو شيء كهذا لا يوجد. هذا الذي أتذكر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -