اخر الاخبار

رؤيا لأخت : الامام المهدي محاصر !!!

 




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

وبعد 

عن أبي قتادة قال: قال النبي ـ صلى الله عليه وسلم: " الرؤيا الصالحة من الله، والحلُم من الشيطان، فمَن رأى شيئا يكرهه فلينفث عن شماله ثلاثا وليتعوذ من الشيطان فإنها لا تضره". رواه البخاري ومسلم.

 الرؤيا 

هذه الرؤيا لاحدى الاخوات وهي بلسانها تقول 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الخميس ٢١يوليو ٢٠٢٢

'رآيت الامام المهدي عليه آلسلآم مهموم ،ورآيت الدجال مستلقي  ومعه شخص آخر  ولكنه بلون النار يحاصرون الامام المهدي في غرفه خاصه بالامام كان الدجال يحاصر الامام عن اليمين والشخص الاخر عن اليسار لم اتحقق من شكل الاخر فقط كنت اراه بلون النار

 ورآيتني آسمع ما يقوله الامام المهدي في نفسه (كان يقول هذا يعرف انني غني ولن يتركني سيصنع لي مكيده لينال من الغنى الذي انا فيه سأصلي الضحى واتصرف معه.

'وبالفعل آبتدآ الامام المهدي يصلي صلاه الضحى 

والدجال ينظر له بحقد شديد ،وقبل آن يفرغ من صلاته نادى منادٍ سقط العالم وبقيت  مصر آرض الصراع فسلم الامام وقال مصر فقط من تنصر فلسطين وكان تبدو عليه ملامح الفرح بهذا الخبر.

والله على ما اقول شهيد


تعبير أحد الاخوة المعبرين


بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله واصلا متصلا بالسلام على العبد الخليفه موصولا بالسلام على شمس الخلافه .

اما بعد:

رؤيه مذهله بحق من فيض حق سبحان من الهمك .

رؤيه العبد الخليفه مهموم دلاله على حصوله على ما يعينه في أمر خلافته بحول الله وفي رمز باطني دلاله على ما يعانيه اصلا في دواخله من تعطيلات .

__من يحاصرونه الدجال المغضوب والشيطان الملعون👈🏼فكان الدجال عن اليمين من جهه اهل الارض وما يفعلونه من معيقات بأمر الدجال لتعطيل امر اتمام الخلافه الاحمديه على الارض.

وكان الشيطان👈🏼من جهه اليسار __دلاله على التعطيل الداخلي ودواخل الشيطان للنفس والحزن والهم من الشيطان 👈🏼الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم ".

*اما سماعك لدواخل هذا العبد وحديثه الداخلي فلأنك روح الخلافه ولأنك نعم المعيه بحول الله وهنا اشاره للكشوفات التي تعلمينها عن روح هذا العبد .

*ومعرفه هذا العبد بغناه فهو غنى النفس برمز ظاهري ___اما برمز باطني فهو سر الروح الخاص بالاسم الاعظم ومحاوله ابليس بدجاله سلب روح طاقه الاسم .

*__صلاه الضحى فبرمز ظاهري هي انتصار روح هذا العبد على روح ابليس ودجاله 👈🏼نقول روح وليس جد لرمز ان صلاه الضحى ليست من الصلوات المكتوبه ولكن صلاه روح وعلو شأن وتاديتها هنا انتصار في عالم الروح لهذا العبد.

واما برمز باطني👈🏼فهي توقيت لأمر بات قريبا بحول الله ويكون هذا الامر بمثابه شي يقصم ظهر ابليس والمكان العربيه مصر .

*__فطالما كانت مصر ارض جهابذه العلوم من المسلمين ولا شك ان لكل جواد كبوه ولكن هنا تظهر الافاقه والاستفاقه بحول الله .

*___المناد  خبر مزلزل خاص بالحره فلسطين وما يحدث بها من احداث وتكون الداعم الاساسي لها العربيه مصر .

*اما في رمز باطني👈🏼فصراع هذا العبد مع ابليس كان على مستوى العالم مرورا بكل الاحداث التي حدثت عالميا وعربيا وخاصه اسلاميا ويبدو انه نوع من الصراع الخاص فكان مصير العبد في تلك البقاع الحزن والضعف والضياع وهنا تؤكد الرؤيه على وجوب نصره هذا العبد من داخل مصر فلتتهيأ ولتستعد تلك الجحافل المؤمنه بالله لنصره هذا العبد استعدادا للظهور المبارك .

*___اقول والله اعلم  بما ان قضيه فلسطين هي قضيه جوهريه في احداث النهايه اذا هي قضيه جوهريه في احداث الامام فالعبد يمثل ما هو مهتم به العبد يمثل فلسطين👉🏼ومصر تمث

 👈🏼جند الخلافه 👈🏼خير اجناد الارض يومئذ.

*___الرؤيه مبشره موضحه داعمه شارحه ومفصله لادوار عديده ومنذره لمن سقطوا في الفتنه بالعوده الى رشدهم .

والله الموفق


 

 

إضافة 

 قال  النبي صلى الله عليه وسلم "الرؤيا الصادقة جزء من ستة وأربعين جزءا من النبوة " البخاري ومسلم و"الرؤيا مبدأ الوحي" رواه البخاري ومسلم, وأضاف أن صدقها بحسب صدق الرائي، و(أصدق الناس رؤيا أصدقهم حديثا . (مسلم وهي عند اقتراب القيامة لا تكاد تخطئ كما قال النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ وذلك لبعد العهد بالنبوة وآثارها فيكون للمؤمنين شيء من العوض بالرؤيا التي فيها بشارة لهم أو تصبير وتثبيت على الدّين

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • عالبركة
    عالبركة 23 يوليو 2022 في 9:43 ص

    السلام عليكم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -