اخر الاخبار

رؤيا للاخت نور لوران : انها أول علاماته

 


بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد



منقووول 


من مجموعة الامام الختم الرقيم في الرؤى واقوال العارفين ،،،


بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله خالقي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حي الله جميع الإخوة والاخوات أسعد الله مسائكم ،،، ما سانشره اليوم ليس كباقي الرؤى التي نشرت من قبل فهذه أحد الرؤى التي اتحفظ عليها وهي قبل دخولي عالم المجموعات لكن صادفتها أمس وانا اراجع الرؤى على نوت هاتفي وقررت نشرها لعل وقتها آن ،،، سبق أن شاركتها مع بعض الأشخاص للتفسير .


#رؤيا الفجر بتاريخ 11/08/2020___ 


#المشهد الأول ... 


رأيت مكان فسيح مثل غابة بها أشجار وعشب كان الوقت ليلا والمكان مظلم كنت أمشي وإذا بي أرى فتاة تقف على بعد أمتار مني كانت ترتدي لباس أبيض وشعرها طويل عند رؤيتي لها أحسست أنها زهرية في العشرينيات وجسمها كان نحيف بعض الشيئ وطويلة كنت أمشي في إتجاهها فجأة رأيت رجل يقترب منها كان رجل قوي البنية لم تظهر ملامحه لان الظلام كان يحجب الرؤيا ذلك الرجل حاول الاعتداء على الفتاة وهي كانت تقاومه لكنه كان أقوى منها ورماها أرضا كان ثوبها به بقع دم وهي مستلقية على الارض لا تتحرك وقتها سمعت صوت يقول .. ( أنها أول علاماته ) 


#أحسست أن الرجل كان الدجال ثم إقتربت لكي أرى الشخص وأتعرف إليه لكني لم أستطع رؤية وجهه ...


#المشهد الثاني ... 


 إنتقل المشهد إلى تواجدي بمكان وأمامي كهف لا يبعد عن الغابة التي رأيتها بكثير دخلت إلى الكهف حاولت أن أبحث عن شيئ هناك فوجدت مخطوطة قديمة لكن كانت غريبة عن المخطوطات التي رأيت من قبل كانت عبارة عن سيرة داتية لشخص لكنها برسوم فرعونية كان على المخطوطة رمز لثلات نساء وراء رجل ثم رسم لاعضاء تناسلية لرجل لكن باحدى الخصيتين يوجد تشوه ورسم لجنين عليه علامة إكس ✖ وكلمات بلغة هيروغليفية حاولت أن أبحث عن شيئ آخر لكن سمعت صوت يقترب فحاولت أن أخرج وأختبئ وإذا بي أرى ضوء أبيض يقترب مني خفت من قوة الضوء وضعت يدي على عيني وأنزلت رأسي للاسفل لكني أحسست ان الضوء صار أقوى وإقترب أكثر رفعت يدي قليلا فوجدت المكان كله مضاء بنور قوي وعند رفع عيني لأرى ما مصدره وجدت رجل لكن لا يظهر وصفه من شده النور الساطع منه فجأة سمعت صوت يقشعر له البدن يقول لي... ( هل وجدتي السر ).. 


#ثم نظرت اليه كي أرى من تكلم ثم قال... ( لا تخافي أيتها الروح المحاربة سأوضح لك ما رأيتي) .. 


#ثم قال.. ( إن الدجال عقيم وأن أول من سيتبعه هو ثلات نساء ) .. وقتها قلت له هل العقم سببه التشوه الذي على خصيته ؟ قال... ( نعم وهي علامة يعرف بها ) 


#ثم أمسك بيدي اليمنى وإختفى وعند فتح يدي وجدت وسط راحة يدي قطعة نقدية من الذهب بها علامة الشمس🌞 ... ولا أذكر بعدها ما حدث ...

إستيقظت من الرؤيا على آذان الفجر وأنا أنتفض وبي حمى برد وكانت نبضات قلبي متسارعة بشكل قوي 

إنتهى #نور_لوران 

هذا والله على ما أقول شهيد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -