اخر الاخبار

رؤيا عجيبة جدا عن الامام المهدي وهل هو خائف فعلا مما ينتظره

 


بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد


يقول الرائي 


السلام عليك ورحمة الله وبركاته

سأروي لك الرؤيا حذيثة وقوية بتاريخ 03/11/23 :

دعوت الله أن يريني نبينا محمد صلى الله عليه وسلم رؤيا حق تكون ملامحه واضحة فقد سبق ان رأيته صلى الله عليه وسلم هو وابو بكر ولم تكن ملامحه واضحة عكس ابو بكر ظهر واضح...


المهم رجوت الله ان يبشرني برؤيا عن النبي او ارى حفيده المهدي عليهما السلام بعد ماتيسر من قيام الليل وتلاوة القرآن...وفعلا استجاب الله لي وبشرني برؤية المهدي .( ليلة الجمعة صبيحة السبت)

[رأيت أنني في مسجد كبير عظيم البناء تحس بهيبة بناءه مثل( مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء) كأننا ننتضر صلاة الظهر او العصر هناك من يقرأ القرآن وهناك من يسبح ومن يصلي تحية المسجد... 

فجأة قام صديق لي اعرفه في الواقع وهو جاري اسمه ( مصطفى ) قال : اشار الى شاب اربعيني ليتقدم للصلاة بنا تم قال الصلاة جامعة وهو يسوي الصفوف . 

القي في روعي ان الشاب الامام هو المهدي يلبس جلباب مغربي في خطوط بيضاء وسوداء والسواد يغلب اكثر فوق رأسه قب الجلباب وظهر انه مرتبك وخجلان .تم كبر وصار يقرأ القرآن جهرا فقلت في نفسي وانا مع المصلين هذه صلاة سرية ! 


تم بدأ صوت الامام المهدي يتقطع وكأنه يختنق رغم انه يحاول رفع صوته ليسمع لكن الصوت لا يخرج له تم بدا يتمايل يمينا ويسارا ورجلاه لا يثبتان كأنه سيسقط لكنه يثابر حتى انتبه له من يصلي خلفه احسست انه في ورطة كبيرة تم جاب الركعة الثانية ونفس الشيء وقع صوته متقطع ورجلاه لا يتبتان ويرتعشان..

تم قاوم وانهى الركعة الثانية تم سلم وكأنه اختصر الصلاة ...بعدها فهمت انها ليست صلاة مفروضة .تم رأيت المهدي وهو خجلان من نفسه ومن المصلين (الامام لم يكن في المحراب لكن كنا قريبين من المحراب ...)

ملاحظة عدد المصلين لم يكن كثيرا والغالبية لم تصلي معنا ولم يهتموا لصلاتنا)

اقسم بالله العظيم انني رأيت هذه الرؤيا هكذا ونمت على وضوء واذكار والله على ما أقول شهيد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -