اخر الاخبار

رسالة لك : بقلم الأخت صفاء




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد 


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد


السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته


رسالة لك 

بقلم الأخت صفاء


للأخت صفاء تقول:
هناك من يحتاج أو تحتاج هذه الكلمات.
أنا فخورة بك لتناول الطعام عندما يكون هذا هو آخر شيء تريد القيام به. فخورة بك لخوض المعارك التي لا يعلم أحد أنك تخوضها إلا الله. فخورة بك أنك تقاتل رغم صدمات الماضي لأن تلك تؤلمك أيضًا. فخورة بك لكونك أنت.
أَعْلَمُ أن هذا العالم كان لئيمًا جدًا بالنسبة لك. وأنك أحيانا حزين، وأَعْلَمُ أنك تشعر بالذنب تجاه أشياء لم تكن خطأك أبدا. لكن أريدك أن تعلم بدورك أن الله لم ينتهي من إرشادك بعد.
أَعْلَمُ أنه قد يكون هناك شخصًا ما لم يعتني بك عندما كان ينبغي أن يفعل ذلك، أو أن المكان الذي كان من المفترض أن تشعر فيه بالأمان كان يشكل خطورة عليك. لكن كوني أكتب هذا فأيضا لأنه أَعْلَمُ أن كل ما مررت به لا يمنعك من أن تكون محبوبًا بشكل صحيح، لأنه من حقك.
أمُرُّ من هنا لأخبرك أنه عندما تكون على وشك أن تعمل خطوة تجاه أمر جديد في حياتك قد أعده الله لك، سيظهر الشيطان مرة أخرى في حياتك. سيأتي في تلبس بالناس من حولك، سيظهر في الأماكن حولك، سيتجسد أشياء من ماضيك، وسيحاول تذكيرك بكل ذالك. وهذا لأن الشيطان يحاول أن يبقيك حيث كنت. وإن لاحضت ذالك فأعتبره بمثابة تأكيد بأنك كنت على وشك أن تعمل خطوة تجاه ما هو أحسن لك.
فلا تنظر إلى الوراء. وضع تقتك بالله في أعينك وواصل التقدم إلى الأمام. وقد كدت أن تضع خطوتك الأخرى. فلا تنظر إلى الوراء. الماضي يسمى بالماضي لسبب.
فلا أعرف من يحتاج لسماع هذه الرسالة. تقدم تجاه باب قد فتحه الله لك. ولا يستطيع الشيطان أن يفعل شيئًا حيال ذلك لأن الله فعل كل ذالك من أجلك.
ترى الكثير من الناس يتغافلون عنك، يرفضونك، ترى كثيرًا يدعون عليك أن تسقط على الأرض من كرسيك، ولكن الله هو الذي دعاك لتكون أنت مهما كان هو إسمك. فأنت من أنت لأن لديك عيوبًا وأخطاء، وأنت هو أنت لأنك مررت بما مررت به من صعوبات. وأنت هو أنت لأنك كنت الخروف الأسود للبعض.
السماء أرادتك لأن أهل الأرض رفضوك. لكن رحلتك لم تنتهي بعد. سيأتي يوما سيدعوك الله لتكون في الأمام وحينها لن يكون لأي أحد إختيار سوى أن يعلمون قيمتك ويقبلون بك. لكن لا تنظر إلى الوراء، ولا تبحث عن الأشباح، بل أنظر أمامك ترى.
قد تشعر أنك لا تساوي شيئًا الآن، لكن اعلم أنك تستحق كل شيء..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -