اخر الاخبار

رؤيا للاخت صفاء .... باب المهدي




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد


رؤيا منقولة للاخت صفاء


تقول


9 يوليو 2023


🕊أبناء الجسر

🕊الرجل الرمال والرؤى 

🕊باب المهدي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. منامي تقريبا قضيته كله وأنا في مصعد في صراع مع امراة تريد أن تنزل بنا المصعد وأنا أريد أن أفعل العكس وأخاف من سقوط المصعد بسبب ضغطنا على الزر مرارا وتكرارا في هذا الصراع. ومكان غريب وناس غريبة يفعلون أشياء غريبة. لا أظن رؤيا. لكن في الصباح في تلك الخمس دقائق الأخيرة بيت نوم ويقظة حدث ثلاث أشياء لكن منفصلة عن بعضها البعض.


🕊الرجل الرمال والرؤى 


رأيت مشهد غريب صعب قليلا وصفه. كان عبارة عن مكان كله رمال وخلفية رمال ورجل مصنوع من الرمال. وأتت المعلومة في المنام أنه صاحب قناة على اليوتوب وأنه يعيد نشر رؤى الناس لكن ينزع من الرؤى "أصواتها" ويملئ الرؤى بلمسة من الرمال. لم أحس جيد أم سيء لكن كان إحساس فيه غرابة كثيرة. أعتذر عدم الوصف فلا أعرف اصلا كيف أصف تلك الغرابة.


🕊الهاتف 


وبينما أحاول النوم بين نوم ويقظة يأتيني هاتف لا هو صوت رجل ولا هو صوت امراة يقول:


"أبناء جسر الدموع"


أستيقظ مستغربة من الهاتف ويغفو علي لتواني فقط لأرى المشهد الآخير:


🕊باب المهدي عليه فرع وشيء آخر مستطيل


أرى مشهد وكان نهارا لباب أبيض أمامه في الأسفل شيء مستطيلي لم يتضح ما هو. ورأيت فرع بني له أثنين من أغصان كما في الصورة. كان الفرع على الأرض لكن يقف عموديا كأنه متكئ على الباب. وفهمت في المنام أن هذا المشهد يكشف شيء خارج باب المهدي. ذالك الفرع أو الغصن لم تكن عليه أوراق أشجار بل كأنه كانت عليه أوراق أو أشياء أخرى في لون أبيض وأخضر فاتح لكن إما أنه تم إزالتها ولم أرى إلا ما تبقى من أجزاء منها أو انني لم أركز في المنام. لكن رسمت على الصورة ما رأيت.


استيقظت بعد كل هذا. انا متأكدة سمعت هاتف آخر قبل هاتف أبناء الجسر لكن لا اتذكر ما هو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -