اخر الاخبار

للأخت صفاء ( ريشة الزمن ) تقول 28 مارس 2024




بسم الله الرحمان الرحيم 


وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد



بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى

وعلى آل بيته وصحبه أجمعين

للأخت صفاء ( ريشة الزمن )
تقول
28 مارس 2024
السلام عليكم ورحمة الله. رأيت ثلاث مشاهد ولا أعرف هل لهم علاقة ببعضهم البعض.
🌾
أرى أنني مع حشد كبير جدا من الناس في مكان بري كصحراء بها جبل واسع وكبير يمتد يمينا ويسارا، وكانت الناس في كل مكان. وكنا ننظر إلى نسر كبير الحجم كان يطير حولنا وفي فمه يحمل ريشة كبيرة من ريشه وكأن كل الناس تنتظر لكن سيعطي الريشة لشخص واحد. لا أعرف لماذا تواجدت روحي هناك أصلا لأن الاحساس أنني لست من المكان مثل الآخرين فلم يكن لي علم لماذا يريدون ريشة النسر. فطلعت الجبل وكانت هناك ناس عدة على الجبل أيضا. الجو أصبح هادئا كأن الكل ينتظر ماذا سيفعل النسر، لكن ظهر ورائي ومد ريشته لي بكلا أجنحتيه. لم أكن قد أحسست أنه ورائي أصلا حتى رأيت أين تتوجه أنظار الناس. فلما أستدرت أخدت الريشة مستغربة لما أنا فأتى ونزل على كتفي. إنزعجت من كل ذالك لأنني لم أكن أفهم ما الذي يحدث حتى أنني حاولت أن أبعد النسر بيدي. كانت الريشة كبيرة والغريب أن الوجه كان مرة وجه نسر ومرة وجه رجل، لكن مسحت مني صفاته. لكن لاحقا أرى النسر كان قد تحول إلى رجل وفقط هناك في الرؤيا كانت روحي تنزل الجبل معه وكأنني أعرفه. فأخدني إلى بحيرة كانت هناك على الأرض فهبطنا تحت الماء بأجسامنا. طاقته كانت "مبتسمة" جدا. هكذا يمكن أن أصفها حتى ولو مسحت مني صفات شكله.
🥀
لما طلعت من البحيرة أتذكر أنه هو بقي تحت الماء، فيتغير المشهد و أرى أنني بلباس الشرطة في أمريكا وكأنني أحب عملي كثيرا وكنت أرتدي، سروال أسود وقميص أبيض وعلى صدري أرتدي سترة مضاضة للرصاص، ودخلت مكتب الشرطة كأنه عندي استجواب ما.
🌾
يتغير المشهد وهذا هو الذي استيقظت منه. أرى سيدنا عيسى أمامي بنفس الشكل الذي رأيته عليه في عدة رؤى مند أربع سنين لأن رؤى سيدنا عيسى الان بنفس كمية ما رأيت عن المهدي عليه السلام وسيدنا عيسى هو الذي أرى أكثر مند أواخر 2022 في رؤى كلها تخبر بعودته القريبة. فيخبرني بهذه الكلمات في جملتين بالإنجليزية وسأضع ترجمة معها:
-I want to live so that people learn how to live.
-I want to live so that people understand life and stop commiting sui.cide.
-أريد أن أعيش حتى يتعلم الناس كيف يعيشون.
أريد أن أعيش حتى يفهم الناس الحياة ويتوقفون عن -الانتحار.
إستيقظت فورا على كلماته هذه. والله على ما اقول شهيد.
الأخت صفاء
⚜🌹
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -