اخر الاخبار

رؤيا و بحث منقول للاخت صفاء





للاخت صفاء 

 تقول:

زوال إسر...ائيل

نقطة النون والكسوف الشمسي الكامل 2024 وسيدنا يونس
الشاهدين وقدرة النار لحرق الباطل

#رؤى #وبحث الأخت صفاء

عن عيسى عليه السلام: [هَذا الجِيلُ الشِّرِّيرُ الفاسِقُ يَبحَثُ عَنْ بُرهانٍ لِكَي يُؤمِنَ. وَلَنْ يُعطَى إلّا بُرْهانَ النَّبِيِّ يُونانَ. 40 فَكَما أنَّ يُونانَ بَقِيَ فِي بَطنِ السَّمَكَةِ الكَبِيرَةِ ثَلاثَةَ أيّامٍ وَثَلاثَ لَيالٍ، هَكَذا سَيَبقَى ابْنُ الإنسانِ فِي جَوفِ الأرْضِ ثَلاثَةَ أيّامٍ وَثَلاثَ لَيالٍ.]

رؤيا عن نقطة النون التي تعود إلى رمضان 2022 تحمل سر مهم للنقطة والله لا يرسل الرؤى إلا ويجب أن يفهمها صاحب الرؤيا. والنون لها علاقة بسيدنا يونس. ولما رأيت رؤياي في ديسمبر 2022 عن الكسوف الشمسي الكامل وسورة يونس (أنظروا إلى الصورة عملتها على الفوتوشوب كما رأيت المشهد) عملت بحث فوجدت أنه قيل أنه يوم ذهب سيدنا يونس لتحذير تلك المدينة كان هناك كسوف شمسي كامل. وقد ذكرت أن رؤياي من رمضان 2022 عن النقطة كانت تشكل النقطة حلقة حول النون لكن لم انتبه لمشهد الكسوف الشمسي والحلقة النارية والنقطة إلى الآن مرة أخرى والامرين مرتبطين.

ففي 12 ديسمبر 2023 رأيا منام شاركته مع القليل للتعبير فقط. وسأضع سكرين لحوار مع صديقتي تشير إلى اليوم الذي حكيت فيه الرؤيا فلا شيء اضعه إلا ومعي ما يتبته.
______________
كان المشهد كأنني في المغرب.. و كنت في بيت أنظر إلى الساعة على حائط أبيض وكانت تقول 7:00 صباحا، لكن فجأة تغيرت الى 1:52 بعد الظهر الذي هو (13:52) بطريقة كتابتكم للساعة.

وكان الإحساس أنه يجب أن استحم واتجهز لشيء ما بسبب الساعة تلك.

فجأة أرى نفسي بشعر أبيض كالثلج وهي رمزية تحدث لي في رؤى باطنية، وفي الرؤيا كنت اجلس مع رجل أربعيني الشكل وكأنه يجب ان يكون اكبر من سنه لكن كان يظهر أقل سنا من عمره الأصلي، وكنت انظر اليه وأقول سبحان الله، آخر مرة رأيتك كنت على نفس هذا السن...وابتسم فقط لكن كان يجب أن يكون اكبر سنا...كأن سنه لم يتغير... كان شعره اسود، وكان وجهه كأنه يقضي وقت طويل تحت الشمس وفيه حمرة ما. ثم فجأة أرى نفسي أقول له:

" رأيت رؤيا أنني أمتلك قدرة تنفس التنين.. لكن الرؤيا ليست على ظاهرها"
وابتسم فقط كأنه يعرف شيء.
انتهى..
______________
👈
ترابط قوي بين الرؤيا والواقع

تنفس التنين هو تلك النار التي تخرج من الفم وكما نعلم التنين يمكنه أن يساعد بها أو يدمر بها. وسأعودلما توصلت له من فهم في المنشور.

حينها ظننتها رؤيا باطنية او شيء كهذا.. لكن اليوم تأكدت أن رؤياي عن الكسوف الشمسي الكامل الذي لم يحدث مند 2017، والذي سيحدث يوم 8 أبريل، له علاقة برؤياي عن سيدنا يونس والكسوف الشمسي والشاهدين في سفر الرؤيا.

ليس هذا فقط... بل:
● أرى الرؤيا يوم 12 ديسمبر 2023 / ورؤيا الكسوف ويونس ديسمبر 2022
● الكسوف الشمسي الكامل سيبدأ في الغرب مع الساعة 1:52:13 وينتهي 4:24
في رؤياي كنت أنظر إلى الساعة الدائرية على الحائط وتشير إلى 1:52 وكما قلت أنه هذا يكتب عندكم هكذا 13:52

هل ترون الرابط؟ 1:52:13

●وأيضا كنا انتهيت من كتابة رؤياي لصديقتي على الساعة 4:24 بتوقيتي الغربي، والكسوف الكامل سينتهي على الساعة 4:24
●أرى أنني في المغرب في الرؤيا والكسوف يحدث في الغرب... المغرب/الغرب
تاريخ الكسوف هو 8 أبريل و 8 يمثل حسب فهمي للقمر والشمس لما يحجب واحد الآخر ويلتقيان في الوسط.
والرقم في كف يدي الذي يشكل 18 هو الذي كان على شكل النون والنقطة الحلقة ولي رؤيا عن إصلاح أصحاب المهدي والرقم 8 و 18 والكسوف. كل شيء في التعليقات.

مستحيل كل هذا صدف. ورؤيا أكتوبر ظهر فيها أبو عب...يده يشير إلى الرقمين. مستحيل صدف.
🌹
فماذا يعني كل هذا؟
نرجع إلى قصة سيدنا يونس وأرى أن نبوءة سيدنا عيسى عليه السلام في الإنجيل لها علاقة بالكسوف الشمسي الكامل لهذه السنة ومرتبطة بكل ما سبق ووضعت هنا من رؤياي.

عن عيسى عليه السلام: [هَذا الجِيلُ الشِّرِّيرُ الفاسِقُ يَبحَثُ عَنْ بُرهانٍ لِكَي يُؤمِنَ. وَلَنْ يُعطَى إلّا بُرْهانَ النَّبِيِّ يُونانَ. 40 فَكَما أنَّ يُونانَ بَقِيَ فِي بَطنِ السَّمَكَةِ الكَبِيرَةِ ثَلاثَةَ أيّامٍ وَثَلاثَ لَيالٍ، هَكَذا سَيَبقَى ابْنُ الإنسانِ فِي جَوفِ الأرْضِ ثَلاثَةَ أيّامٍ وَثَلاثَ لَيالٍ.]

وأظن حسب فهمي أن هذا الكسوف الكامل الذي سيحدث هذه السنة له علاقة بزوال الجيل الشرير.... جيل التين.. إسرا...ءيل والعلم لله.

ولو تتذكروا كنت نشرت في أكتوبر رؤيا عن المقا...ومه أن عليهم الصبر حتى يأتي (أبريل) لان بعده ستكون هناك بداية غير جيدة للكيان.

يبقى أنني لا أعلم ما هي هذه النار التي عندي في الفهم ولكن كون رؤياي التي نشرت وبحثي الشخصي كله مرتبط بيونس عليه السلام، فالنار التي تخرج من الفهم قد ترجع إلى سفر الرؤيا والبحث الذي عملته عن الشاهدين الذين سيظهرون في آخر الزمان يمهدون الأرض لعيسى عليه السلام وتخرج نارا من أفواههم يحرقون بها المجرمين ويتنبؤون ثلاث سنين ونصف ومن يقف لهم سيحرق. ربما هناك رابط وحدسي يقول نعم. وطالما أن كل الرموز مرتبطة ببعضها البعض وتعود لي كوني من رآها، فيجب تفسيرها معا وعدم الخلط بينهما ورؤى لا علاقة لها. ولكن أظن قد توصلت لفهمها. هذه السنة بإدن الله تمهد الأحداث لزوال إسر...ائيل القادم. وستخرج النار من أفواه أصحاب الحق والمبشرين بالرؤى لحرق الباطل.

وأيضا أنظروا إلى المشهد للحلقة والشمس في الصورة التي عملت حسب ما رأيت بالرؤيا، فلو قلبتموها فهي تشكل النون... الحلقة الشمسية ونصف الشمس كالوعاء.

كما أنني وضعت صورة فيها عنوان رؤيا تعود إلى 2022 رأيت فيها حلقة شمسية فوق رأس رجل كون الرجل هو الفلك وهو الوعاء. النون.

كل الرؤى في التعليقات وأظن قد جمعت هنا بين سر النقطة ولماذا شكلت حلقة وعلاقتها بحلقة الشمس كما ذكرت في 2022. لا تزال هناك أمور أحاول فهمها جانبا خارج على ابحاثي هنا.
صفاء
....
إضافة تعديل: أردت فهم لماذا التنين إن كانت رؤياي ورموز الرؤى السابقة تشير إلى سيدنا يونس وزوال إسرائيل الشاهدين في سفر الرؤيا فبحثث بعد نشري لمنشوري هذا لفهم رؤياي أكثر، والحمد لله وجدت شيء. أرى أن الله قد ضرب لي مثل في نار التنين لكي أفهم علاقة الرمزية بالقدرة التي ستكون مع الشاهدين، كما فعل مع يوحنا اللهوتي. وهذا الذي وجدت الآن:

[وإن أراد أحد أن يؤذيهم، تخرج نار من أفواههم وتأكل أعداءهم، وإن كان أحد يريد أن يؤذيهم، فيجب عليه أن يُقتل هكذا. {5} إذا حاول أحد أن يؤذي شاهدي، تخرج نار من أفواههم وتأكلهم. هكذا يجب أن يموت كل من يريد إيذائهم.
يوصف الشاهدان بأنهما شاهدان ينفثان النار لأنه في أيام يوحنا، كانت التنانين التي تنفث النار أكثر الأشياء التي عرفها يوحنا لا تُقهر. على سبيل المثال، رأى يوحنا في البوق الخامس ملاكًا نازلًا من السماء ومعه مفتاح الهاوية، وبعد أن انفتحت الهاوية رأى جيشًا كبيرًا من الجراد يخرج. استخدم الله اللغة والمفاهيم التي فهمها يوحنا، مستخدمًا أشياء أسطورية لوصف المفاهيم الروحية. بالطبع، نحن نعلم أنه لا يوجد مفتاح حرفي للهاوية لأن الهاوية التي رآها يوحنا غير موجودة مادياً. وملائكة الشيطان ليست سربًا حقيقيًا من الجراد، ولا توجد منابر تنفث نارًا وأشجار زيتون. الاستعارات والتجسيد هي أدوات أدبية يمكن استخدامها لوصف الأشياء عندما تكون اللغة غير كافية.

يسوع استعارة لوصف الشاهدين عندما أخبر يوحنا أنهما سيكونان شاهدين ينفثان نارًا. أعتقد أن يوحنا فهم أنه لا يمكن لأحد أن يحبط مهمتهم وأن كل من يرفض شهادتهم سوف يدمر بالنار – في النهاية.]
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -