اخر الاخبار




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد


نبوءات قديمه...

الشراشير هي مجموعة من هذه التنبؤات ليهود يثرب يرويها الحبر جيعف بن ناحـوما ( 216 -132 ق م ) و تحتوي على وصايا موسى عليه السلام للهيود يامرهم فيها باتباع الرسول محمد ص و أوصيائه ويحدثهم عن المهدى وملكه في آخر الزمان..
👇👇👇
( فأحبوا كل من احبهم محمود الله, فإن فيهم الأول وهو كأخى هارون يحب الله والله يحبه وهو في قوتي, وهو طيب مثل هارون يصون الدماء ويامر بالدين والحكمة )
( ومنهم الأخير وهو مثلي يضع الله حبه في الأرض والسماء, فكل يحبه ولا يبغضه الا مبغوض, … يضع السيف على رقبة من ظلم, ….فيملك أرض الله, كل أرض الله, … فأطيعـوا كل صـادق محمود فوالله لو كنت معهم نصرتهم وصليت وراءهم )
( ولكن نهاية الزمان بأرض الله يأتيهم فيها ملك من بني إسماعيل بسيف لا يقف عن أعناقهم, و مهما يجمع له أبناء الشيطان و الإنسان فإن راية محموده هي الأعلى, و كلمة حق السماء تعلو فوق رايات الكذابين الذين لا يعرفون الحق ولا يحبون أن يكونوا أبناءه بحق )
( ويعبر نوره المياه واليابسه والجليد و يملأ الأرض ويتسلط إبنه في زمن الرب الأخير على كل نفس حية, وليس نور في الأرض أحسن من نوره )
موسى عليه السلام بلغ قومه ولكنه يعلم أنهم سيعصون أمره
( هاهم لا يصدقونني مـرة أخـرى, ولا يسمـعون لقولي, بل يقولون بكراهية وحسد: لم يظهر لك الإله ولاحتى نور منه ولم تعرف الرب, لأنه إن كنـت نبـيا منا فـلا يأتي بعـدك أحـد, وإن جاء فهو منا نحن أبناء الرب وأحباؤه )
( لا تجدفوا على الرب ولا تكذبوا على الناس فيكون ظلام الضلالة )
هذه مجموعة من تنبؤات بني إسرائيل حول الإمام المهدي وهم يعرفونها جيدا ويخفونها جيدا ويعملون عكسها تماما ويتمادون في عصيان موسى عليه السلام، لذلك هدد الرب كل إسرائيلي في التوراة
( قد أزفت نهايتك… سيحل غضبي عليك… وجزاؤك من جنس عملك… وستبوء بجريرة خطاياك... فلست براحمك وﻻبعاف عنك... بل ستبوء بوبال أفعالك وخطاياك... لتعلموا أني أنا الله )
( إن هذا لفي الصحف الأولى صحف إبراهيم وموسى )
صدق الله العظيم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -