اخر الاخبار

الرائيه مصرية ونحسبها على خير وهي حافظة ومحفظة لكتاب الله والرؤيا.. الله الله عالبشائر الجميلة منقوول




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد في



رؤيا منقولة 


الرائيه مصرية

ونحسبها على خير وهي حافظة ومحفظة لكتاب الله

والرؤيا... بتاريخ ٤ مارس ٢٠٢١



الله الله عالبشائر الجميلة
لعلها بشرى:
امس شوفت فيديو للصهاينة ماسكين زجاجات خمر وبيرقصوا عند باب المسجد الأقصى
حزنت جدا وبكيت بكاء شديد على ما فرطنا وعلى ما وصل الحال بنا ونمت ..
رأيت خيرا :
أن في وقت سحور وفجأة إذاعة القرأن الكريم أذاعت أن صلاح الدين سيصلي الفجر إمام في المسجد الأقصى بعد قليل وان جميع المسلمين سيصلون خلفه من خلال شاشات العرض في المساجد والميادين .
فرحت كثيرا وجريت اصحي ابني عامر عشان نلحق الصف الاول وانا أجهزه كنت اقول له اليوم 24 رمضان ليلة القدر واللي بيحصل حدث عظيم اول مرة نشوفه .. وانا نازله قابلت الحاجة قسمت جارتي وهي من اصل عثماني تركي لا نعلم عنها إلا خيرا . الغريب أنها كبيرة جدا في السن ونادر لما بتنزل . قابلتها على السلم نازله مع ابن ابنها مراد وهو شاب 15 سنه تقريبا وسعيدة جدا بخبر الصلاة . اتكلمت معها قالت السلطان محمد الفاتح هيصلي في الاقصى وانا من زمان ماشفتوش ووحشني جدا قولت لها اللي هيصلي بالمسلمين صلاح الدين قالت لا صلاح الدين هيصلي مأموم لكن الإمام السلطان هما صلحوا الخبر في الإذاعة . وصلنا المسجد .
داخل المسجد للرجال وخلفهم اطفال والنساء خارج المسجد في الساحة مشهد عظيم يرتجف له القلب وفعلا الامام كان السلطان محمد الفاتح شاب لا يتعدى عمره الخامسه والعشرون
فتي قوى عليه هيبة تشبه هيبة الملوك والسلاطين . حلو الشكل . شعره اسود يغطى كتفيه له لحية خفيفة وكأنها لأول مرة تخط سريع الكلام صاحب منطق ولا يتكلم كلمة الا بأية أو حديث .
أنهى الصلاة ووقف على المنبر وقال كلام كثير جدا جدا جدا وفي النهاية قال اتصلون خلفي وراء الشاشات ! لما لم تأتوا للصلاة في المسجد المبارك ؟؟
والله لو أتيتم لتسعت لكم الجدران بأمر العزيز الجبار . بكينا بكاء لا مثيل له وكان صوت بكاء الاطفال أعلى من صوت بكاء الرجال والنساء.
وهممت لابحث عن ابني فقالت لي الحاجة قسمت اتركيه يحضر درس الشروق لصلاح الدين ويصلي معه الضحى قولت لسه بدري على ما يجي من الأقصى قالت لاء هو حالا على وصول .

واستيقظت وكما نمت على دموعي من الحزن استيقظت على دموعي من الفرح . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -