اخر الاخبار

يقول أحد الصالحين في حق اسم خليفة آخر الزمان وفي لون ثوبه المفضل...

 




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد 


السلام عليكم يقول أحد الصالحين  في حق اسم خليفة آخر الزمان


 وفي لون ثوبه المفضل....👔👖 


     [ له زينة الأسماء أسماء خالقي ..... عليه من الأثواب ثوب حداد ] 


توضيح لما  سبق 


 👈 خير الأسماء ما عبد وما حمد، وبالتالي فاسمه من خير الأسماء، ومن زينة الأسماء، وقال أسماء خالقي، وهنا إشارة لأسماء الله الحسنى، أي  [ عبد + ؟؟؟؟؟ ] ، جميع الأسماء واردة، لكنه قيدها بقوله في موضع اخر من كتاب عنقاء مغرب  ،  [ اسمه عبد الله وهو اسم كل عبد لله ] ، وبيت القصيد قوله اسم كل عبد لله، وبهذا فقد حصرها في أسماء معينة لا يمكن للعباد أن يشتركوا فيها مع الله، لقوله #عبد_الله فعبد الله نطلقها على الكل، لماذا ؟؟ لأنه لا يشترك معه أحد من خلقه  في هذا الاسم #الله،  بينما قولنا الرحيم أو القوي مثلا، فممكن أن تجد من العباد من هو رحيم، ومن هو قوي، ولن نقولها للعامة، أي لا يصح نطلقها على كل البشرية، لان هناك من هو قوي وهناك من هو رحيم بعكس اسم الله مثلا لا يوجد أحد يشترك معه سبحانه فيه، وهذا ما يفسر اسم كل عبد لله أي يجوز أن نطلقه على كل البشرية أي ( اسم كل عبد لله = دون الأسماء التي قد تتحقق في العباد ) إذن سنخرج بأسماء لا يمكن أن يشترك معه فيها أحد، أي الأسماء التي يستحيل تحققها في البشر، ومنسوبة لله وحده و هي :


 [ الرب ، القدوس ، الصمد ، الواحد ، النور ، الباقي ، الحق ، الخالق ، الباطن ، المحيي ]. ومن هو متابع للرؤى سيعلم أن هناك رؤى تأكد ما هو مطروح هنا، والله تعالى أعلم.


👈 عليه من الأثواب ثوب حداد، أي لباس السواد، أي تجد في ملابسه اللون الأسود، وفي الطريقة التي نقل بها الرسالة سلاسة رهيبة، وقوة كشفية صادقة، تجعل هذه الأبيات تكاد تنطق، نحن من كشف علوي ولسنا مجرد أبيات .... يتبع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -