اخر الاخبار

وصف الامام المهدي على لسان الاخت صفاء من خلال الرؤى طبع.

 




 بعض الاخوة يطلبون وصف الامام في الرؤى كما تراه الأخت 


وقد  أرسلت هذا الكلام وما علينا إلا البلاغ والسلام ....


تقول :  #المهدي #عليه #السلام #في #رؤاي :


في الرؤى الخاصة بي رأيت شكله هنا و هناك....

 في بعض الأحيان على رأسه قماش أبيض و عمامة بيضاء أو لتام أسود. 

يلبس قميص أبيض و عباية بيضاء كما في السعودية أو قميص أبيض و عباية بنية كما في القرون الوسطى  أو ملابس كلها سوداء لصحراء المغرب العربي. 


شعره بني غامق قصير. لديه عيون سوداء ونظرته عميقة. يوجد القليل من اللون الوردي في الجفون السفلية. رأيت هذا مرات عديدات. 

لكنه احمرار جميل في الجلد في الجفن ، مثل شخص يقضي الكثير من الوقت في الثلج لكن عينيه عربيتان. تحت العين اليمنى قليلاً على الخد الأيمن هناك ثلاثة أو اثنين من الشامات صغيرة وقد تكون شامة واحدة شبهة لي بتلات ، تكاد تكون كلون بشرته. لم أنتبه أبدًا لأنفه او فمه. ولكن ما وجدته مثيرًا للاهتمام حقًا هي جبهته ، سبحان الله بدت وكأنها كان تألق عليها ، مثل لمعان ، لا أعرف كيف أقول ذلك ، ولكن في وسط جبهته كان هناك تراجع صغير كما لو كان هناك حجر ألماس جالس هناك. جبهته لديها الكثير من اللمعان ، مثل التألق.

 هناك شعر على الجبين من مقضمت راسه ولكن على كلا الجانبين انحسار ، ولكن انحسار جميل. كما لو أن جبهته تتشكل قرنين لأن الجزء الأمامي من جبهته يحتوي على شعر وجوانب مقدمة الشعر بها إنحسار جميل للغاية ولا أعرف حتى كيف أشرح. هناك القليل من الفراغ بين أسنانه الزوجة الأمامية، لا أعرف ما هي الكلمة. و هو طويل ، لكن ليس طويلًا جدًا. يظهر بين سن 30 و 40. في المظهر. 

لست متأكدة ما هو عمره. كتفيه عريضة و يداه تبارك الله و ماشاء الله شكلها فيهما قوة كما رأيتهما في رؤيا سفينة نوح و حصان المهدي. عندما يمشي ، هناك شيء غريب حول الطريقة التي يمشي بها في مشيه ولكن  شيء  ليس سيئًا ، فقط مختلف عن معضم الناس. لا ادري كيف اعبر. 

على سبيل المثال إذا كان ماشي مع الناس فمشيته ليست كمشيتهم. يديه كمثال رجل في يديه قوة وأتمنى أن يصل المعنى فلغتي بالعربية ضعيفة، وأنا مستعدة أن أجيب عن أي سؤال في هذه الرؤى وشكرا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -