اخر الاخبار

مقتطفات من الهامات عين الحقيقة عن الامامة

 





بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد 


مقتطفات من الهامات عين الحقيقة 


تعمّل على اصلاح نفسه .. انتهت حقبة محاولة الاصلاح من تلقاء نفسه .. وتكفلت عناية الله بامره مباشرة .. تجهيزا ليشاهد اقوى مشاهداته .. .. .. 

الاسرار .. وهي مجموعة غيبيات .. ليثبت قلبه .. وليعمل على ذلك مع الاخرين في التصريف لشأنهم .. وتلك تعتبر اول الكرامات للامام .. يستقبل بعدها الانوار .. كأن يشاهد رسول الله .. والمؤكد انذآك .. ان يخبره بما لا بد يفعل .. 

والمهم .. انه سيتعرض قبل الجمادي لهجوم شرس وقوي من الشيطان .. بل بدأ .. لان المعية تدخل حيز التنفيذ .. لأجله في صد الهجوم عليه .. .. .. 

الامام المهدي .. يتمهد قلبه للإستقبال .. واستقبال قلبه لابد من تنحي حالة الجذب .. اي يشاهد امور عظيمة .. وعليه يقع التعلق .. ليحصل مشاهدة الانوار .. وهذا وارد بما اشار اليه ابن عربي .. عن حالة الجمود التي يتعرض لها .

عين الحقيقة


مقتطفات 


الامام المهدي شمسه من جهة بلاد المغرب ( نور الله عبر النبي ثم الرجالات هناك ) وفي حديث الصوف دليل .. وتزكية رسول الله لهم بالمهدي بينهم دليل.. وجسده في المشرق ( تربية وولادة ) وكلام العارفين دليل .. وهو عربي مسلم من اضعف مخلوقات الله واقواهم بالله وهذه آية .. كما رسول الله من اليتم ورعي الاغنام والامية الى قيادة العالمين رحمة من الله وهذا عين الفصل و التمكين .

عين الحقيقة


مقتطفات 


تتاجج المشكلات حول مصر .. فافهم ترشد .. وهذا ليس لاننا الاعرف .. بل ربما نرى مالا تراه من الطريق .. 

المشكلات لها غاية .. بعد النزوح بالقلب من الكل المصري الى ما بعد الغاية .. وحيث منوط بهم غاية .. كان لابد ولابد .. ان تعود تلك القلوب فيهم الى حيث الطريق .. فكيف لك ان تصدق .. اماميون مهدويون يسودون عالم الخلافة وجوانبها .. بل ونجباء ويعرفون الله  .. والقلب فيهم خالي من القرب والالاباب .. لذلك تعلقو وعلقو .. كلكم بجلابيب النجباء من حولكم .. انت انقى من غيركم في جوانب اللحاق .. وقلوبكم تريد .. والباب لم يورب بل مفتوح لكل مريد .. فاقترب يا صاحب العهد القديم .. وتجنب الخوض في الكل القديم .. وانظر الصورة .. والمعية التي تجهز انحاء المعمورة .. واتت بكل شائكة .. تضطركم الى شباك الله ودولته .. وامامه في قليل قادم ووقته .. والله المستعان .

عين الحق



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -