اخر الاخبار

 





 بسم الله الرحمان الرحيم

 وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد


 

رؤيا 1

 السلام وصلتني رؤيا من أخت من فلسطين تقول : السلام عليكم في منامي اليوم الأحد 19 يوليو 2020 سمعت صوت قوي جدا قال لي علامات ضهور المهدي ثلاث وأنا بسمع ... • أول وحدة 👈 موت خليفه في ذي الحجة... • ثاني وحدة 👈 غرق مدينه في المغرب.. • ثالث وحده 👈 ١٢ ذو الحجه هناك إشارة في السعودية الله أعلم شو هي هذا ما قاله الصوت والله أعلم بالصواب وجزاك الله خيرا.

------------------------------------------------------- 

رؤيا 2 

 رؤيا وصلتني. 

السلام عليكم رأيت شيخ لابس لباس أبيض وله لحية كبيرة وسمين شيئا ما قال لي نادي لي اسم بديع وانا مابعرف حدا باسم بديع نديت بديع طلع شخص اسمر سمين وجهة صراحه موخيف... بعد ما نديت بديع جلس الشيخ على الكرسي وقال لي قربت ليلة الإصلاح واعطاني حذاء صراحه لشخص رجله كبيره جدا سألته على ليلة الإصلاح بعد أن قال لي لا تخافي قال لي سيذهب معي الي السماء ويعود شابا حكتلو راح يطلع لفوق قال لي نعم حكتلو راح يعرج على السماء قال لي نعم وأكد الشيخ ان ليلة الإصلاح وقفة عرفه.

-------------------------------------------------------------

رؤيا 3 

 الرؤيا للأخ/ حسام الدين المصري.. 

يقول: الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد صل الله عليه وعلى آله و صحبه و سلم. الرؤيا بتاريخ ليلة الثلاثاء 14/7/2020 شاهدت أمامي المهدي نايم علي سرير بغرفته و كان بيتصفح تليفونه علي الفيس و يستخدم حساب إسمه احمد و سمعت آذان المغرب يؤذن و شاهدت علي تليفون المهدي رساله موجهه له من رب العالمين سبحانه و تعالي و كان مكتوب فيها الآتي: و لسوف يعطيك ربك فترضي برغم تقصيرك . و لسوف يعطيك ربك فترضي برغم يأسك . وكانت الكتابه علي سطرين متتالين وفهمت ان المهدي فهم وعرف معنى الرساله الموجهه إليه من رب العالمين سبحانه وتعالي وكان فرحان وسعيد جدا بيها ثم بدأ في الإستغفار. انتهى والله على ما أقول شهيد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -