اخر الاخبار

رؤيا مخيفة للمهدي من سيدنا رسول الله 👈 رأتها الأخت شمس مع تعبيرات الاخوة

 




بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد 


 رؤيا للأخت شمس وهي بلسانها تقول 


السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته .

"رؤيا '١٥/سبتمبر/٢٠٢٢/الخميس.


"رآيت آنني اجهز الطعآم  وكان تجهيزي للطعآم استعدادا لزياره سيدنا آبراهيم عليه السلآم لي في البيت واثناء ذلك دخل عليا سيدنا ابراهيم وكان يحمل في يده زجاجه من مآء البحر  وبدآ يسقيني منها بيده الشريفه فشربت وكان مذاقها جميل كنت اثناء شربي استغرب انها ليست مالحه فقال الآن ساسقي منها النبي محمد فخرجنا من مطبخ البيت للشارع فوجدت ان النبي قادم نحونا للبيت فدخل وجلس يآكل من الطعام الذي اعددته ولكنه كان في عمر الاربعين تقريبا سآلني كم شخص آمن مع نوح عليه السلام فانا رددت عليه بالايه (وما آمن معه إلا قليل) وكان حديثنا كآنه حقيقه ،،،فقال لي كم كانوا القليل قلت له لا اعرف كم كانوا لكنهم قليل فقال لي هم ثمانيه وثمانين فقط ،،،ثم رآيت سيدنا ابراهيم يسقيه ايضا من ماء البحر في الزجاجه .


وجلسنا نحن الثلاثه فاخرج سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم من جيبه رساله مكتوبه (من محمد المكتمل الى احمد الخاتم اذا اتممت الفاتحه عرفت نفسك  ودخلت الشمس بيتك)واعطاني اياها وقال هي مفتوحه لكي فقط 


فاخذت هذه الرساله فاصبحت اتجهز لدخول امتحان جامعي في ماده (تفاضل وتكامل)ولكن المقرر هو هذه الرساله كنت ارددها بشكل كبير حتى حفظتها وصحوت وانا ارددها .


تعبير 1


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وأله وسلم.

قال الله تعالى مخاطبا سيدنا إبراهيم عليه السلام ((قال إني جاعلك للناس إماما ،قال ومن ذريتي قال لا ينال عهدي الظالمين ))البقرة.

لقد كانت البداية من أبو الأنبياء بذلك العطاء الرباني الخاص لهذا البيت الذي بارك الله فيه واختصهم على العالمين وقد آن الأوان لعودة شمس الخلافة المهدية العلوية المحمدية الهاشمية على ملة أبو الأنبياء والمرسلين سيدنا إبراهيم عليه وعلى نبينا افضل الصلاة والتسليم.لذا كانت البداية من عند شمس الأصيل فهي روح وعين لمولانا الإمام عليه السلام لعالم الغيب طوال فترة جذبه وسلوكه فكانت سقيا سيدنا إبراهيم عليه السلام لها أولا وهذا في ظاهر الأمر ،اما باطنه فهي تعني ظهور شمس الخلافة بظهور مولانا الإمام عليه السلام إن شاء الله.

فالبحر هو ملك عظيم وعلم عظيم وكذلك ظهور الدين الحق على الدين كله إن شاء الله.ومن ذلك البحر كان الساقي هو أبو الأنبياء والمرسلين سيدنا إبراهيم عليه السلام ويعني ذلك إمتداد الإستجابة لدعوته عليه السلام بجعل أئمة هدى من أل بيته عليه وعليهم السلام .فالمطبخ هو تجهيز الخلافة والإمامة والنبؤة والرسالة وقد سرت تلك الدعوة حتى وصلت لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فهو دعوة سيدنا إبراهيم عليه السلام لهذا فلا عجب إن كان الساقي هو أبو الأنبياء والمرسلين والشارب هو المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وكون النبي دخل البيت واكل من الطعام الذي أعدته شمس فهو المنبع لما تنشره شمس من رؤى ومبشرات ونشرها يعني الإعداد الروحي بالغذاء الروحي والتجهز لظهور الإمام عليه السلام إن شاء الله،وكونه في الاربعين من عمره فهي إشارة لدولة الإمام أنها في سن الكمال والنضج وتلقي الأمر بالدعوة وبداية الظهور .فكما نعلم الحقيقة المحمدية لها وجهان هما (١)المحمدية وكانت هي ظاهر سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم.

(٢)الأحمدية وكانت هي باطن المصطفى صلى الله عليه وسلم.

بينما الظهور للإمام المهدي عليه السلام يكون ظاهره المقام الأحمدي  في حضرة الأحدية ولهذا يكون ظهوره عالمي ويكون خليفة الله عز وجل على كل الأرض ،بينما يكون باطن الإمام هو المقام المحمدي .

*أما سؤال سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم كم شخصا آمن مع نوح ؟

فهذا السؤال يعطينا تشابه ما بين الإمام المهدي عليه السلام فهو نوح هذا العصر ،وكذلك مع سيدنا نوح عليه السلام.هذا من جهة ومن جهة أخرى فكأن الإمام في حال خفائه وغيابه سفينته صنعت وهي تعبر عباب البحر المتلاطم الأمواج ولعله هو الربان باطنيا ولا يمنع من ظهوره بشكل غير معروف بين الناس بنصحه وربما من خلال وسائل التواصل الإجتماعي .لذلك الذين سوف يصعدون معه لسفينة النجاة هم قلة عبرت عنهم الرؤيا بثمانية وثمانون ٨٨=((وما آمن معه إلا قليل )).

وكلا الرقمين ٨+٨=١٦=٦+١=٧

ومجموع احرف الآية =١٦=٧

وهذا الرقم يعني الكمال ولعل المقصود إكتمال عددهم الذي ذكرهم الله عز وجل بقوله ((فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه))والمنصوص عليه بالسنة بأنهم كعدة أهل بدر رضوان الله عليهم (٣١٣)ومن بينهم عدد من النساء .كذلك التشابه بين نوح هذا العصر ونوح النبي عليهما السلام ربما ما نعيشه من إبتلاءات هو أحد مظاهر طوفان سيدنا نوح عليه السلام ولعل الآتي أشد بهذا الزمن .

لهذا كانت رسالة سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم للإمام تتكلم عن الكمال والتكامل بسورة الفاتحة فحين تتحقق فيه سورة الفاتحة بالكامل كيقين تترسخ في حياته وروحه ونفسه ،فهنا فقط تكون شمس الخلافة قد آن ظهورها وماشمس الأصيل إلا رمز ظاهر لهذه الخلافة وايضا مقترنة بلقاء بينها وبين الإمام عليه السلام في هذا التوقيت إن شاء الله.

بالطبع الرسالة من المصطفى صلى الله عليه وسلم المكتمل بالحقيقة المحمدية للإمام المهدي الخاتم والذي سيظهر بالمقام الأحمدي ونصها تحقق يقينا بسورة الفاتحة ذي السبع المثاني تعرف نفسك ومقامك وتأتيك شمس الخلافة وكذلك تقترن بشمس الأصيل بهذا التوقيت إن شاء الله.

وكون تلك الرسالة أعطيت لشمس فهي روح مولانا الإمام عليه السلام لعالم الغيب في مرحلة جذبه وقبل إكتماله الروحي وهي فقط المعنية بفتحها وقراءة محتواها وابلاغها للإمام ثم الوقوف بجانب الإمام وذاك هو إختبارها ومهمتها كي تكون سندا للإمام حتى يحدث له التكامل والتفاضل بتحقق سورة الفاتحة فيه إن شاء الله.

     طالب المعمري


تعبير 2

بسم الله والصلاه والسلام على سيدنا محمد رسول رب العالمين... رؤيا خير مباركه ان شاء الله نسال الله خيرها وخير ما هي له ونعوذ بالله من شرها وشر ما هي له ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اما بعد.... تجهيز الطعام يدل على جدك واجتهادك في اظهار قضيه المهدي عليه السلام... وشرب الماء من يد نبي الله ابراهيم عليه السلام هو اصابتك للملك بقدر ما شربت من ماء البحر.... جلوس النبي محمد صلى الله عليه وسلم في بيتك وتناوله الطعام يدل على انك سيكون لك شان عظيم مع المهدي وربما يكون بيتك هو مقر الخلافه  ايام وزمان المهدي عليه السلام... سؤال نبي الله ابراهيم عليه السلام كم شخصا  امن بنبي الله نوح وكان ردك عليه في الايه القرانيه الكريمه ( وما امن معه الا قليل) هذه الايه عدد حروفها 16 حرفا يعني ٦ + ١ = ٧...... وقوله هم 88 فقط يعني ٨ + ٨ =١٦ = ٦ + ١ = ٧ ايضا وهذا يدل على ان من يتعرف على المهدي ومبايعته في البدايه عدد قليل وهم العلماء السبعه..... واجتماعكم واخراج النبي محمد صلى الله عليه وسلم رساله من جيبه من محمد المكتمل الى احمد الخاتم اذا اتممت الفاتحه عرفت نفسك ودخلت الشمس بيتك يعني ان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين وتلك بشارته للمهدي... واما احمد هو اخر الرسل المكلفين واما اتمام الفاتحه برمز ظاهري فان القران العظيم كل ما يحتويه في سوره الفاتحه وما في سوره الفاتحه في البسمله وما في البسمله في حرف الباء من كلمه بسم فعند اتمام الامام المهدي عليه السلام سوره الفاتحه ومعرفته بما فيها من اسرار باطنيه عند ذلك تدخل الشمس بيته وهو الاصلاح الكامل ان شاء الله واما برمز باطني فاني اتحفظ على شرحها خشيه الفتنه... وهذامايعنيه دخولك امتحان جامعي في التفاضل والتكامل  هذا والله اعلى واعلم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته 


تعبير 3


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إضافة إلى ما أوله اخونا طالب المعمري جزاه الله خيرا، أشير إلى ما يلي :

 بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا


محمد المكتمل : ذكر محمد في اربع مواضع في القرآن ، رابعهم وأكملهم في سورة الفتح ( إنا فتحنا لك فتحا مبينا) بشارة ربنا لسيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، يقول تعالى : "محمد رسولُ الله" .


أحمد الخاتم: ذكر "أحمد" في موضع واحد من القرآن في سورة الصف ، بشارة سيدنا عيسى عليه السلام بإذن الله .


1- من سورة الفتح إلى سورة الصف اربعة عشر سورة ، وقد يعني ذلك سبعة وسبعة . والله أعلم . او ثمان سور مدنية ، وست مكية والله اعلم. 

2- في هذه السور تجدين مايلي: ضيف ابراهيم والبشرى ( الذاريات) .. وأنت في الرؤيا ضيفت سيدنا إبراهيم وانتظري بشرى عظيمة ان شاء الله.../.  قصة سيدنا نوح وسيرته في قومه/ تجدين سورة الممتحنة وانت ذهبت لامتحان في الرؤيا/ وسورة النجم ، القمر ، ق ، ...كلها سور في انباء عظيمة عما كان وما سيكون .والله أعلم 

ولو كتبنا هنا العلامات التي في هذه السور ما كفت هذه التعليقات.

3- الأجمل في هذا كله أن قبل سورة الفتح سورة محمد ( وكانها مقدمة لمن يسأل عن الساعة وأشراطها) ، وبعد سورة الصف سورة الجمعة ( الجامعة)  . وبذلك ستة عشرة سورة


بالنسبة للفاتحة فهي بحر بلا اول ولا آخر ... وهنيئا لك الشرب من ماء ذلك البحر من تلك الزجاجة المباركة ..


والله تعالى أعلم .

جمع الله الأحبة في الله ورسوله صفا واحدا كأنهم بنيان مرصوص...آمين آمين آمين

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا.. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -