اخر الاخبار

رؤيا للاخت صفاء (عمار الصحابي )







تاريخ النشر 7 فبراير 2021

رؤيا للأخت صفاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

____7 فبراير 2021____ 

في وقت هذه الرؤيا كنت قد خرجت من المجموعات لمدة شهر وفي ذالك الوقت قلت لنفسي لن أعود. ولكن يوم قبل أن وجدت نفس راجعة لانشر رؤيا شجرة النخيل ورؤيا الشمس والنجم الأحمر كنت رأيت هذه الرؤيا ولم أكن أعرف عن هذا الصحابي شيء أو حتى إسمه. هذه أول رؤيا لي عن الصحابة. ثم بعدها في غيابي رأيت رؤيا عن عمر ابن الخطاب رضي الله ورؤيا ثالثة عن الصحابة والسفينة التي تبحر على بحر من جليد.

وانا اسبح في فراشي غفوة لحضة و بين النوم واليقضة رأيت رجل من الكتف إلى اسفل الدراع. يعني رأيته من الجانب فقط من الكتف والدراع كما لو أنه لابس عباية بنية وفيها الأخضر عليها خطوط غليضة بيضاء والمشهد كله في تانية. 

كان أمامه صبي يلبس توب من عصر قديم وبيج اللون ويلبس حزام حول قميصه وكان هذا الرجل مع الطفل اسمه عمار في هذه الرؤيا السريعة والقى في روعي في الرؤيا انه شخص كان من صحابي النبي عليه الصلاة والسلام. وكان يري يده اليمنى للصبي ولاكن يده كانت ملفوفة بضمادة بيضاء وقال: 

💮 "وهذه صَرِيحَتي عند الناس" 💮

اسيقضت سريعا واستغربت من الكلمات التي وجدت نفسي أرددها لكي لا انساها سجلتها و بحتت عن الإسم عمار + صحابة ... ووجدت انه فعلا كان من الصحابة وإسمه الكامل عمار ابن ياسر. 

https://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%B1_%D8%A8%D9%86_%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%B1 

كما يعرف الكثير منكم الهواتف التي أسمع أو الرسائل التي أسمع تكون بصيغة جدا غامضة وملغزة. صعب لي أن افهمها بسبب لغتي العربية لكن مع الوقت يتضح لي معناها فتأتي رؤيا تعطيني يقين على أن ما سمعت كان حقيقة. ولكن بمساعدتكم ايضا قد فهمت هواتفي كثيرا.

صفاء
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -