اخر الاخبار

رؤيا رات فيها الاخت صفاء سيدنا رسول الله عليه الصلاة و السلام

 




بسم الله الرحمان الرحيم 


وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد

وصلى الله وسلم وبارك هلى سيدنا محمد



بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى

وعلى آل بيته وصحبه أجمعين


جزاكم الله خيرا على التفسيرات على الرؤيا السابقة. سأقرأ كل التفسيرات اليلة. هناك أخت سألتني هل عندي رؤى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم كوني ذكرت أنني أرى عيسى عليه السلام كثيرا فأردت مشاركة إحدى الرؤى. نعم صحيح أن عيسى عليه السلام هو أكثر الأنبياء والرسل الذي ظهر لي بالمنام لحكمة من الله، لكن لي رؤى عدة عن محمد صلى الله عليه وسلم. يمكنني أن أقسم على أي رؤيا رأيتها لأنني الحمد لله مرتاحة و لا أنشر إلا ما أراه حقا، ولا أنشر الرؤى إلا لرضى الله للتحذير والاستبشار ورؤية الإخوة سعداء بالرؤيا. فمن صدق لسانه صدقت رؤاه على أرض الواقع ليتيقن من صحتها الناس.

_____18 نوفمبر 2021____
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
رأيت كما لو أنه وقت الصلاة وكنت أقف مع بعض الناس في مكان خارجي لم أرى ما هو (كان ليلا). لكن في الرؤيا كما لو أنها صلاة جماعية ويجب على الكل أن يجتمع لنصلي. المشكلة الوحيدة هو أنه كما لو أن الناس التي كان واجب أن تكون موجودة هناك لم تكن كلها هناك. ومن كان هناك كان متبعتر هنا وهناك. تم رأيت أب وأم مع ولدهما كانوا يسألونه لماذا الولد كان من قبل دائما يتعصب على أمه ، فرأيت الولد كان يعطي الاسباب لابويه فقال له الأب أن يعتذر لأمه.
فجأة أرى الناس اجتمعت ومن كان له تعطيل أتى مسرعا فصلى ركعتين وكل واحد كانت امامه سجادة الصلاة فعلمت أننا اخيرا سنصلي في صلاة جماعية فرأيت الصغير والكبير والنساء والرجال كلنا مجتمعين في هذه الصلاة ، حتى تيابنا كانت عبارة عن اقمصة طويلة فقط وليست تياب عصرية أو فيها الوان.
فجأة لما نظرت من الناس وجدت واقف أمامي رجل. وانا خلف ظهره مباشرة يعني سأصلي مباشرة خلفه وليس بين سجادتي وسجادته شخص آخر وعلمت في الرؤيا أنه سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
😭🌹
كان يلبس جلباب لونه لون الرمال وامامي مباشرة على ظهره رايت مكتوب بالأسود كما لو أنه مطروز على جلبابه في جهة الظهر:
لا اله الا الله
محمد رسول الله
فرايته يرفع دراعه ويده اليمنى ويرفع دراعه ويده اليسرى كما لو أنه يشير للناس للوقوف للصلاة لأن المؤذن سيؤذن والرسول ص هو الذي سيكون إمام. لكن الرسول لم يلتفت أو يتحرك. كان صامد في مكانه مستعدا للصلاة ولهذا لم يظهر وجهه في رؤياي لان المشهد لما ظهر كنت خلفه. فقط يديه كانت تتحرك عملت اشارة للوقوف والاستعداد. فبدأ الأدان و استيقظت فورا منه.
اتمنى تفسير كل رموز الرؤيا بارك الله فيكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -