اخر الاخبار

ليلة الاصلاح هي ليلة هداية هذا العبد



بسم الله الرحمان الرحيم 

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد 


وبعد


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد



السلام عليكم.... 👇 ليلة الاصلاح👇


ليلة الاصلاح هي ليلة هداية هذا العبد الذي ستتخلص معه البشرية من الظلم والعدوان بتوفيق من الله لكن بعض الاخوة عندما يرون رؤى فيها أن ابتلاء المهدي عليه السلام وهي أسحار تمويه من ابليس شخصيا للامام يقولون : لا يعقل ظهرت رؤى أنه تم التخلص من الابتلاء وأنه لم يبقى إلا الاصلاح.


 نقول لهم كما أن الدنيا في تخبط فروح العبد في صعود ونزول حتى تأتي #ليلة_الاصلاح وتأتي بغتة كما قيل  لهذا رؤى الابتلاء واردة لاخر رمق  وهذه رؤيا رأيتها بين النوم واليقظة بل تغلب عليها اليقظة.


 رأيت جسم ابليس ولم أرى وجهه وله مخالب حادة جدا سوداء و متوسطة  وكان بين يديه #شاب فكان يغرز  مخلب سبابته في رأس الشاب حتى تحدث ثقب ثم يأخد مادة مسحوقة ويبدأ في ذرها بهذه الثقوب  وجاء لبالي أنه الامام رغم أن الملامح لم تكن ظاهرة هذا والله أعلم بالصواب.


 وفي مشاهدة نقول الله أعلم بصحتها كانت بعد التسليم من صلاة المغرب شاهدت أمامي شخص يركب فرس يجري بأقصى سرعة وخلفه #فتاة أي يحملها معه وهي تنظر للخلف بينما توجد مخلوقات تحمل ثعابين الكبرى في أيديها تلحقهم  ربما تظهر غريبة أو كأحداث من فيلم لكن تواتر الرؤى في هذا الصدد يجعلنا نصدق ويدفع بنا للدعاء لهذا العبد لما يعيشه من صراع مع قوة الشر في شخص ابليس في عالم الغيب.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mostafa Mohamed Ibrahim Mohamed Ali
    Mostafa Mohamed Ibrahim Mohamed Ali 20 أبريل 2024 في 1:51 ص

    الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين والمؤمنات 🌹 وصل اللهم وسلم وبارك على النبي صل الله عليه وآله وسلم وبارك واللهم صلنا على النبي مع الله وملائكته ونسلم لأمر مولانا العظيم تسليماً 🌹

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -