اخر الاخبار

رؤيا للاخت صفاء توضح فيها امورا تتعلق بالنجم

 



🌸رمزية مهمة في رؤيا أمي

(اللهم ثبتنا على الشهادة)


سبحان الله العظيم. والله إن يدي ترتعد وأنا أكتب هذا لأنه لما يرسل الله لك أشياء تقع للتتيقن على الأقل أن شيءا ما تفعله في طريق صحيح. يكون هذا جدا صعب كباحثة لأنه يجعلني أغطس مرة أخرى في الأسألة خصوصا أنني ضعيفة في تفسير الرؤى ولهذا أعود لأوضح رؤيا أمي أكثر.


طوال اليوم وأنا ابحث في نجم الشمال Polaris Orion لأن هناك من قال أنه ممكن النجم الذي كنت اراقبه وأحبه في الصغر هو الشعرى لأنه ألمع نجم في السماء وهذا لأنه أقرب للأرض،  بينما نجم الشمال أبعد ولو كان أكبر وأشع، فأشعته ستكون أقل من الشعرى بسبب بعده في سماءنا.  وكان يجب أن اسأل أمي عن توضيح بسبب شيء ما وجدته اليوم، أن نجم الشمال هو في الحقيقة عبارة عن 3 نجوم يسمى ب (نظام الأجسام الثلاث) تظهر لنا في السماء على أنه نجم واحد يدوران 

Polaris Aa يدور مع Polaris Ab حول بعضهما البعض وكلاهما يدوران حول Polaris B. 


سالت أمي صفي لي النجم أكثر (لأنه خفت أن أكون قد أخطأت لما ظننت في الصغر أنني أنظر إلى Polaris بينما هو Sirius (الشعرى) فسألتها، هل كنتي متأكدة أنه نجم الشمال؟


فقالت لي: "لا لا، قد قلت لكي أنهم كانوا ثلاث نجوم ولكن تركيزي كان مع النجم الذي كان معك في الصغر."


قلت لها لكن قلتي لي نجم واحد فتقدم فرض آخر من عائلتي وقال لي أنها فعلا ذكرت 3 نجوم. طلبتها أن تحكي لي مرة أخرى لأنني إستغربت كيف أنني نسيت أمرا مهم هكذا. وربما لحكمة من الله أو أسناني الشيطان.


فحكت الرؤيا كما نقلتها لكم تماما وقدية السحب التي كانت تسقط على شكل جليد ووو، لكن وصفت أن 3 نجوم عظيمة الحجم ظهرت أمامها في سماء الفجر.


السماء كانت ممتلئة بالنجوم لكن الأبرز هي ال 3 نجوم بيضاء اللون أمامها لأنها كانت عملاقة الحجم و قريبة جدا منها. وكانت تأتي مجموعة من النجوم وتلف حول كل نجم من النجوم الثلاث وتشكل أشكال جبال حول كل نجم (ربما كما نرسم أحيانا الأشعة التي تكون حول الشمس أو النجم) يعني كل نجم من الثلاث حوله نجوم عدة متشكلة على شكل جبال.


فلما نظرت أمي الى النجم أمامها على اليمين من النجمين الآخرين، أغمضت أعينها ونظرت إلى الأرض بسبب سطوع ذالك النجم وبسبب إحساس الرعب لمشهد النجم قريب جدا وفي نفس الوقت أحست أنها لا يجب أن تنظر الى مشهد النجوم الثلاث بسبب "إحترامها" لعظمة الله ولهذا أنزلت بصرها إلى الأرض بعدما أغمضت أعينها من شدة الضوء وبدأت تصلي عن النبي وتشهد كثيرا وتقول: "هذا هو النجم الذي كان مع ابنتي في المغرب"


وكلامها كان مرافق بإحساس أنه النجم المتعلق بي. ولم يكن يوجد إلا نجم واحد فعلا كنت أحبه في صغري وهو نجم الشمال، حتى بدأت أرى النجم الأحمر الطارق في 2020.


 وهنا الغريب. كنت نشرت قبل أربع سنين رؤيا تتكلم على أنني رأيت الطارق والنجم الأحمر في السماء ثم تغير المشهد فرأيت أنني كنت أرى السماء اليلية وكأنها أضائت لي فرأيت النجوم قد تشكل وجه رجل مبتسم،  ثم رأيت أمامي مشهد ثلاث نجوم مصطفين. وهذه الرؤيا أكد رمزيتها رؤيا الأخ الكريم احمدعبدالسلام المحسن برؤيا له عن 3 نجوم وهو الوحيد الذي حسب علمي عنده رؤيا الثلاث نجوم. والغريب أن أمي رأت قبل شهور قليلة في رؤيا المهدي وقمرين، رمزية 3.


حتى أنني كنت أستعمل صور على حسابي بها رمزيات 3 نجوم. هل ممكن كل هذا صدفة؟ أحس بالحيرة لأكون صريحة معكم، خصوصا لما وجدت اليوم أن نجم الشمال القطبي هو في الحقيقة 3 أجساد في 1، وأنه بعد موت النجم (يزال غلافه) سيتحول هو والنجوم الإتنين معه إلى نجوم بيضاء. سبحان الله العظيم.


الحمد لله على كل شيء، لأن كل هذه الرؤى خصوصا لما تأتي لناس لا تعرف شيء عن الموضوع، فيرون رؤى لكي تصل عاجلا أم آجلا إلى صفحات الرؤى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -